الغنوشي قيس سعيد / قيس سعيد مهددا الغنوشي الدولة التونسية لها رئيس واحد Youtube / رئيس جامعة الأزهر يكرم وزيري التعليم والتعليم العالي (صور) 16:59

الغنوشي قيس سعيد / قيس سعيد مهددا الغنوشي الدولة التونسية لها رئيس واحد Youtube / رئيس جامعة الأزهر يكرم وزيري التعليم والتعليم العالي (صور) 16:59. اتهم رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي الرئيس قيس سعيد بالانقلاب على الثورة والدستور وذلك. عمري 80 سنة وأقصى ما يمكن أن يفعله بي قيس سعيد هو أن يقربني من الجنة. قيس سعيد يرد على الغنوشي: الغنوشي يدعو الأمم المتحدة وبرلمانات العالم للتضامن مع «النواب» التونسي. أكد رئيس حركة النهضة ورئيس البرلمان راشد الغنوشي أن رئيس الجمهورية قيس سعيد قام بتفعيل الفصل 80 من الدستور دون استشارة رئيسي الحكومة والبرلمان.

قال راشد الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب إنّ الرئيس قيس سعيد نفّد انقلابا على الثورة والدستور، وذلك بعدما أعلن سعيد اليوم الأحد تجميد عمل البرلمان وإقالة الحكومة. اتهم زعيم حركة النهضة، رئيس البرلمان التونسي، راشد الغنوشي، الإعلام الإماراتي بالوقوف وراء ما حصل في تونس، واستهداف حركة. منع الجيش التونسي رئيس البرلمان راشد الغنوشي ونائبه الأول وقياديين من حزب حركة النهضة، من دخول البرلمان فجر اليوم الإثنين، بعد قرار الرئيس قيس سعيد. قيس سعيّد يعلن تجميد عمل البرلمان ورفع الحصانة عن النواب #تونس — wejdene bouabdallah (@tounsiahourra) july 25, 2021 ورد على ذلك اتهم رئيس البرلمان راشد الغنوشي، قيس سعيد بالانقلاب على الثورة والدستور. أبناء النهضة سيدافعون على الشرعية

رسالة واضحة من قيس سعيد إلى الغنوشي Youtube
رسالة واضحة من قيس سعيد إلى الغنوشي Youtube from i.ytimg.com
اتهم رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي الرئيس قيس سعيد بالانقلاب على الثورة والدستور وذلك بعدما أعلن اليوم الأحد تجميد عمل البرلمان. #قيس_سعيد #راشد_الغنوشي #تونس #هشام_مشيشي#حوار_وطني لا تنسوا الاشتراك في القناة وتفعيل الجرس لتتمكنوا من. الغنوشي ينفي استشارته في قرارات قيس سعيد مهددا باللجوء للشارع السجن 7 سنوات لشخصين وفتاة لسرقتهم صاحب مكتبة بالإسكندرية ضبط مالك عقار الجمرك المائل في الإسكندرية الرئاسة التونسية تكشف الخلفية الدستورية لقرارات قيس. قيس سعيد يرد على الغنوشي: #قيس_سعيد #راشد_الغنوشي#تونس #الطبوبي لا تنسوا الاشتراك في القناة وتفعيل الجرس لتتمكنوا من متابعة اخر. وختم الغنوشي حديثه بالقول إن كل الانقلابيين أرادوا أم لم يريدوا هم مشروع استبداد، مضيفًا: بعد قرار قيس سعيد.الجيش التونسي يمنع الغنوشي من دخول البرلمان. اتهم رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي الرئيس قيس سعيد بالانقلاب على الثورة والدستور وذلك.

منع الجيش التونسي رئيس البرلمان راشد الغنوشي ونائبه الأول وقياديين من حزب حركة النهضة، من دخول البرلمان فجر اليوم الإثنين، بعد قرار الرئيس قيس سعيد.

اعتبر زعيم حركة النهضة، ورئيس البرلمان راشد الغنوشي، القرارات الرئاسية للرئيس قيس سعيد محاولة انقلابية عملت على أن تتغطى بالدستور، وهي انقلاب على الثورة والدستور، كما وصفها الرئيس التونسي الأسبق، محمد منصف. قيس سعيد يرد على الغنوشي: بعد قطيعة استمرت نحو 6 أشهر بين رئيسي الجمهورية قيس سعيّد والبرلمان راشد الغنوشي، جمع الطرفين التونسيين، الخميس 24 يونيو/حزيران 2021، لقاء في قصر قرطاج، وُصف بـالإيجابي. الغنوشي يتهم الرئيس قيس سعيد بالانقلاب على الثورة والدستور. قيس سعيّد يعلن تجميد عمل البرلمان ورفع الحصانة عن النواب #تونس — wejdene bouabdallah (@tounsiahourra) july 25, 2021 ورد على ذلك اتهم رئيس البرلمان راشد الغنوشي، قيس سعيد بالانقلاب على الثورة والدستور. وقال الغنوشي في البيان المنشور على صفحته الرسمية بفيسبوك: اتهم رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي الرئيس قيس سعيد بالانقلاب على الثورة والدستور وذلك بعدما أعلن اليوم الأحد تجميد عمل البرلمان. #قيس_سعيد #راشد_الغنوشي#تونس #الطبوبي لا تنسوا الاشتراك في القناة وتفعيل الجرس لتتمكنوا من متابعة اخر. الغنوشي يدعو الأمم المتحدة وبرلمانات العالم للتضامن مع «النواب» التونسي منذ 7 دقيقة وختم الغنوشي حديثه بالقول إن كل الانقلابيين أرادوا أم لم يريدوا هم مشروع استبداد، مضيفًا: اول تعليق من راشد الغنوشي على قرارات قيس سعيد. اتهم زعيم حركة النهضة، رئيس البرلمان التونسي، راشد الغنوشي، الإعلام الإماراتي بالوقوف وراء ما حصل في تونس، واستهداف حركة. يؤكد الأستاذ راشد الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب انه لم تقع استشارته البتة من قبل قيس سعيد رئيس.

#قيس_سعيد #راشد_الغنوشي#تونس #الطبوبي لا تنسوا الاشتراك في القناة وتفعيل الجرس لتتمكنوا من متابعة اخر. تفاصيل لقاء قيس سعيد براشد الغنوشي استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس 24 جوان 2021 بقصر قرطاج، رئيس البرلمان راشد الغنوشي. اتهم رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي الرئيس قيس سعيد بالانقلاب على الثورة والدستور وذلك. راشد الغنوشي يعتصم أمام مقر البرلمان بعد ساعات من قرار الرئيس قيس سعيد تجميد عمل الهيئة التشريعية. الرئيس التونسي لم يكتف بتحذير الغنوشي بوقف تدخلاته الخارجية بل أشار لضرورة غعادة أموال الشعب المنهوبة إلى التونسيين.

بعد قطيعة لأشهر في تونس سعيد يلتقي الغنوشي
بعد قطيعة لأشهر في تونس سعيد يلتقي الغنوشي from vid.alarabiya.net
الغنوشي يدعو الأمم المتحدة وبرلمانات العالم للتضامن مع «النواب» التونسي. وختم الغنوشي حديثه بالقول إن كل الانقلابيين أرادوا أم لم يريدوا هم مشروع استبداد، مضيفًا: الغنوشي يتهم الرئيس قيس سعيد بالانقلاب على الثورة والدستور. وقال الغنوشي في البيان المنشور على صفحته الرسمية بفيسبوك: منع الجيش التونسي رئيس البرلمان راشد الغنوشي ونائبه الأول وقياديين من حزب حركة النهضة، من دخول البرلمان فجر اليوم الإثنين، بعد قرار الرئيس قيس سعيد. #قيس_سعيد #راشد_الغنوشي #تونس #هشام_مشيشي#حوار_وطني لا تنسوا الاشتراك في القناة وتفعيل الجرس لتتمكنوا من. راشد الغنوشي يعتصم أمام مقر البرلمان بعد ساعات من قرار الرئيس قيس سعيد تجميد عمل الهيئة التشريعية. قال راشد الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب إنّ الرئيس قيس سعيد نفّد انقلابا على الثورة والدستور، وذلك بعدما أعلن سعيد اليوم الأحد تجميد عمل البرلمان وإقالة الحكومة.

تجاوزت كلمة الرئيس التونسي قيس سعيد حدود البروتوكولات الكلاسيكية والروتينية، لتتحول إلى قصف كلامي موجه.

يؤكد الأستاذ راشد الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب انه لم تقع استشارته البتة من قبل قيس سعيد رئيس. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. وقال الغنوشي في البيان المنشور على صفحته الرسمية بفيسبوك: عمري 80 سنة وأقصى ما يمكن أن يفعله بي قيس سعيد هو أن يقربني من الجنة. رئيس جامعة الأزهر يكرم وزيري التعليم والتعليم العالي (صور) 16:59 راشد الغنوشي يعتصم أمام مقر البرلمان بعد ساعات من قرار الرئيس قيس سعيد تجميد عمل الهيئة التشريعية. الرئيس التونسي قيس سعيد والإخواني راشد الغنوشي. قيس سعيّد يعلن تجميد عمل البرلمان ورفع الحصانة عن النواب #تونس — wejdene bouabdallah (@tounsiahourra) july 25, 2021 ورد على ذلك اتهم رئيس البرلمان راشد الغنوشي، قيس سعيد بالانقلاب على الثورة والدستور. الغنوشي يدعو الأمم المتحدة وبرلمانات العالم للتضامن مع «النواب» التونسي منذ 7 دقيقة الغنوشي يتهم الرئيس قيس سعيد بالانقلاب على الثورة والدستور. وختم الغنوشي حديثه بالقول إن كل الانقلابيين أرادوا أم لم يريدوا هم مشروع استبداد، مضيفًا: الغنوشي يدعو الأمم المتحدة وبرلمانات العالم للتضامن مع «النواب» التونسي. عمري 80 سنة وأقصى ما يمكن أن يفعله بي قيس سعيد هو أن يقربني من الجنة.

يؤكد الأستاذ راشد الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب انه لم تقع استشارته البتة من قبل قيس سعيد رئيس. بعد قطيعة استمرت نحو 6 أشهر بين رئيسي الجمهورية قيس سعيّد والبرلمان راشد الغنوشي، جمع الطرفين التونسيين، الخميس 24 يونيو/حزيران 2021، لقاء في قصر قرطاج، وُصف بـالإيجابي. الغنوشي يهاجم الإمارات ويدعو الرئيس قيس سعيد للعودة عن قراراته. #قيس_سعيد #راشد_الغنوشي#تونس #الطبوبي لا تنسوا الاشتراك في القناة وتفعيل الجرس لتتمكنوا من متابعة اخر. حرّض رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين أنصاره على النزول إلى الشوارع رفضا لقرارات الرئيس التونسي قيس سعيد الذي جمّد عمل البرلمان وأقال الحكومة.

بين استفزازات الغنوشي ورد قيس سعيد تونس إلى أين مصدر24
بين استفزازات الغنوشي ورد قيس سعيد تونس إلى أين مصدر24 from i1.wp.com
الغنوشي يتهم قيس سعيد بالانقلاب على الثورة والدستور. وختم الغنوشي حديثه بالقول إن كل الانقلابيين أرادوا أم لم يريدوا هم مشروع استبداد، مضيفًا: اعتبر زعيم حركة النهضة، ورئيس البرلمان راشد الغنوشي، القرارات الرئاسية للرئيس قيس سعيد محاولة انقلابية عملت على أن تتغطى بالدستور، وهي انقلاب على الثورة والدستور، كما وصفها الرئيس التونسي الأسبق، محمد منصف. الغنوشي يتهم الرئيس قيس سعيد بالانقلاب على الثورة والدستور. قال راشد الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب إنّ الرئيس قيس سعيد نفّد انقلابا على الثورة والدستور، وذلك بعدما أعلن سعيد اليوم الأحد تجميد عمل البرلمان وإقالة الحكومة. #قيس_سعيد #راشد_الغنوشي #تونس #هشام_مشيشي#حوار_وطني لا تنسوا الاشتراك في القناة وتفعيل الجرس لتتمكنوا من. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. اتهم زعيم حركة النهضة، رئيس البرلمان التونسي، راشد الغنوشي، الإعلام الإماراتي بالوقوف وراء ما حصل في تونس، واستهداف حركة.

يؤكد الأستاذ راشد الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب انه لم تقع استشارته البتة من قبل قيس سعيد رئيس.

عمري 80 سنة وأقصى ما يمكن أن يفعله بي قيس سعيد هو أن يقربني من الجنة. اتهم رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي الرئيس قيس سعيد بالانقلاب على الثورة والدستور وذلك بعدما أعلن اليوم الأحد تجميد عمل البرلمان. لا تنسوا الاشتراك في القناة وتفعيل الجرس لتتمكنوا من متابعة اخر الاخبار والفيديوهات حصريا. قيس سعيد يرد على الغنوشي: #قيس_سعيد #راشد_الغنوشي#تونس #الطبوبي لا تنسوا الاشتراك في القناة وتفعيل الجرس لتتمكنوا من متابعة اخر. وكان الرئيس التونسي قيس سعيد، التقى رئيس مجلس النواب راشد الغنوشي في قصر قرطاج، دون التوصل لمخرجات معلنة بعد قرابة عام من القطيعة، بسبب تأزم الخلافات حول الصلاحيات الدستورية. بعد قطيعة استمرت نحو 6 أشهر بين رئيسي الجمهورية قيس سعيّد والبرلمان راشد الغنوشي، جمع الطرفين التونسيين، الخميس 24 يونيو/حزيران 2021، لقاء في قصر قرطاج، وُصف بـالإيجابي. أبناء النهضة سيدافعون على الشرعية أكد رئيس حركة النهضة ورئيس البرلمان راشد الغنوشي أن رئيس الجمهورية قيس سعيد قام بتفعيل الفصل 80 من الدستور دون استشارة رئيسي الحكومة والبرلمان. الرئيس التونسي قيس سعيد والإخواني راشد الغنوشي. الغنوشي يدعو الأمم المتحدة وبرلمانات العالم للتضامن مع «النواب» التونسي. اتهم زعيم حركة النهضة، رئيس البرلمان التونسي، راشد الغنوشي، الإعلام الإماراتي بالوقوف وراء ما حصل في تونس، واستهداف حركة. الغنوشي يتهم الرئيس قيس سعيد بالانقلاب على الثورة والدستور.

#قيس_سعيد #راشد_الغنوشي#تونس #الطبوبي لا تنسوا الاشتراك في القناة وتفعيل الجرس لتتمكنوا من متابعة اخر الغنوشي. الغنوشي يتهم قيس سعيد بالانقلاب على الثورة والدستور.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook